-->
آخر لحظة للتكنولوجيا Technology آخر لحظة للتكنولوجيا     Technology
أحدث الأخبار

آخر الأخبار

أحدث الأخبار
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على 7 أشخاص غير عاديين في هذا العالم يمتلكون قطع تكنولوجية في أجسامهم

 قد يكون الانسان اثناء ممارساته اليومية عرضة لبعض الاخطار التي قد تهدد بقاءه حيا، اذ و لا قدر الله، و أثناء تواجدك خارج المنزل قد تتعرض في اي لحظة الى حادث مروري، يستدعي القيام بعملية جراحية، او بثر احد الأعضاء، حفظنا الله و اياكم، هنا يبدأ دور التكنولوجيا، حيث يمكن ان تقوم هذه الاخيرة بتعويض ما سلب منك بقطع مبتكرة تلتحم بجسدك لتعوض لك النقص الذي نتج عن الحادث، في تدوينة اليوم عزيزي القارئ سنتعرف مع عن اناس خاصوا تجارب العيش مع قطع جديدة ملتحمة بأجسادهم، حيث يمكنك ان تسميهم انهم ذوري أجساد تجمع بين البشر و الروبوتات.

•  Nigel Ackland
يمتلك الذراع الآلية الأكثر تقدماً في العالم، وقال أنه يمكنه السيطرة على كل اصبع بشكل كامل تماماً مثل اليد العادية، ويمكنه حتى صب كوب من الماء دون أن مشاكل.
• Michael Chorost 

أصبح Michael Chorost مصاب بالصم بشكل كامل عندما أصبح في سن ال30، ولكن في عام 2001، كان لديه جهاز كمبيوتر مثبت في رأسه وأذنية بإمكانه إعادة تخزين جلسة استماع كاملة له، للعلم فهذا الشخص يحمل شريحة كاملة مزروعة داخل رأسه.
• Jens Naumann 
أصبح أول شخص يحصل على نظام الرؤية الاصطناعية، وذلك من خلال تغذية العين الإلكترونية مباشرة للقشرة المخية البصرية.
• Kevin Warwick
هو أستاذ علم التحكم الآلي في جامعة ريدينغ، قام بتركيب رقاقة في ذراعه تسمح له بالتحكم في الأضواء، والأبواب، وسخانات المياه، وحتى أجهزة الكمبيوتر الأخرى.
• Neil Harbisson 
ولد هذا الفنان  دون القدرة على رؤية الألوان، ولكنه قام بعد ذلك بتجهيز عين إلكترونية خاصة من شأنها ترجمة ما ينظر إليه من ألوان إلى نوتات موسيقية، وانه يمكن سماع أساس اللون. هذا العمل يفتح مسارات عصبية جديدة في الدماغ.
• Jerry Jalava 
فقد هو الأخر طرف إصبعه في حادث دراجة نارية، ولكن قرر مهندس كمبيوتر عدم السماح لهذا الحادث من إعاقة عمله، ووضع قطعة USB بدلاً من طرف الإصبع المبتور.

• Jesse Sullivan

أو كما يطلق عليه رجل السيبورج الأول، يمتلك اثنين من الذراعات الروبوتية، والتي يمكنه السيطرة عليها بشكل كامل من خلال عقله. على الرغم من خسارته لذراعيه الأصليتين، إلا أن هذه الذراعات الجديدة يمكنها أن تستشعر بالحرارة والبرودة.
بقلم : كباشي محمد

بقلم : كباشي محمد

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
مدونتي بسيطة وفريد من نوعها، وخفيفة في محتواها وأفكارها …مدونتي تطرح المواضيع الهادفة ، التعليم ، التكنولوجيا ، البرامج ، المنح المجانية ، الكورسات المجانية ، الصحة

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

آخر لحظة للتكنولوجيا Technology

2017