-->
آخر لحظة للتكنولوجيا Technology آخر لحظة للتكنولوجيا     Technology
أحدث الأخبار

آخر الأخبار

أحدث الأخبار
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تقوم بتخفيض حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته و مميزات أخرى للفيديوهات بإستخدام Movavi Video Converter


اذا ما قارنا ملفات الميديا مع بعضها، فسنجد بكل تأكيد ان الفيديوهات هي الأكثر تداولا و إستخداما و تحميلا أيضا، فالمنصات الأشهر اليوم هي منصات الفيديو على رأسها اليوتيوب، اما منصات الموسيقى و الصور مثل سبوتيفاي او imgur فهي ليست بتلك الحدة في الإستخدام كما الفيديوهات، و دعونا لا نبتعد كثيرا و نضع مثالا للكورسات و الدورات، فأنت في الغالب تمارسها كفعل مشاهد لتلك الفيديوهات، و ربما تتجاهل الصور و كذا المقالات الشرحية، كونها ببساطة ... أقل شرحا ! 
كني أوجه بالضبط هذا المقال للأشخاص الذين يحبون تحميل الفيديوهات، فأنت في الغالب تقوم بتحميل دزينة من الفيديوهات كل يوم، و بالطبع ستحملها بأفضل جودة تجدها بالتأكيد، لكن كلما إرتفعت الجودة، إرتفع الحجم، معادلة بسيطة . 
لكن سنحاول اليوم كسر قواعد هذه المعادلة، و الإستمتاع بأكبر عدد من الفيديوهات المحملة على أجهزتنا و ذلك بخفض حجمها دون الحاجة الى نقص الجودة إطلاقا . 


كيف تقوم بتخفيض حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته و مميزات أخرى للفيديوهات بإستخدام Movavi Video Converter

يتضمن برنامج Movavi Video Converter مجموعة من الخصائص القوية التي تجعله البرنامج المثالي الذي سيساعدنا في إدارة الفيديوهات في حواسيبنا، و حتى تتطلع أكثر الى الأمر، فإننا سنحاول في هذا المقال التطرق لكل جوانب برنامج Movavi Video Converter المميزة و التي ستساعدنا على فهم أعمق لبرنامج تحويل الفيديو هذا و كيف نستفيد منه . 


- تعددية دعم الملفات : 


كيف تقوم بتخفيض حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته و مميزات أخرى للفيديوهات بإستخدام Movavi Video Converter


يدعم البرنامج انواع ملفات مختلفة، كما يتعمل مع أكثر من ملف دفعة واحدة، فعلى سبيل المثال، يسمح لك البرنامج بإضافة ملفات فيديو بأبعاد و قياسات مختلفة و التعديل عليها او تحويلها، او يمكنك إضافة الملفات مباشرة  من قرص DVD و إدراج محتواه الى الهارد درايف او القرص الصلب الخاص بك، كما يتعامل أيضا مع الملفات الصوتية او الـ Audio، و ذلك بتنظيمها و دمجها أيضا، كما يسمح لك بتغيير صيغتها حتى تتناسب مع جميع أجهزتك، و أخيرا الصور، فبرنامج تحويل الفيديو هذا يسمح لك أيضا بالتعامل مع الصور بدقة كاملة مثل تحويلها لصيغ اخرى اكثر ملائمة او إحترافية . 
الفكرة عنا عزيزي القارئ، أن برنامج Movavi لا يتعامل فقط مع الفيديو رغم أن الإسم يحمل ذلك، بل يمتد الأمر لمجموعة كبيرة من الملفات . 

بقلم : كباشي محمد

بقلم : كباشي محمد

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
مدونتي بسيطة وفريد من نوعها، وخفيفة في محتواها وأفكارها …مدونتي تطرح المواضيع الهادفة ، التعليم ، التكنولوجيا ، البرامج ، المنح المجانية ، الكورسات المجانية ، الصحة

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

آخر لحظة للتكنولوجيا Technology

2017